منذ 9 سنوات
أكثر الإعلانات التجارية العربية التي كانت محط سخرية المشاهدين
حجم الخط
الغاية من الإعلانات التجارية التلفزيونية هي تعريف المستهلك بالمنتج المعلن عنه و حثه على شراءه، و غالياً ما يرتبط هذا النوع من الإعلانات بتكاليف كبيرة، سواء من ناحية الإنتاج أو تكلفة عرضه على المحطة التلفزيونية. و عادة ما تعتمد الشركات على أساليب مختلفة لشّد إنتباه المشاهد و إثارة إهتمامه، كالإستعانة بشخصيات مشهورة أو الخروج بأغنية ذات لحن و كلمات يسهل تذكرها أو الإعتماد على الطابع الفكاهي.
و لكن ماذا يحصل عندما ينقلب السحر على الساحر، و يصبح الإعلان محط سخرية المشاهدين بسبب سخافة فكرة الإعلان أو إخراجه السيئ. اليكم باقة لأسؤ الإعلانات التجارية العربية التي كانت محط سخرية المشاهدين.