الأحد 22، سبتمبر 2024
19º
منذ 11 سنة

إرتفاعات متتالية على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة

إرتفاعات متتالية على درجات الحرارة خلال الأيام القادمة
حجم الخط

شبكة وتر - تتوقع دائرة الارصاد الجوية الفلسطينية  ان يطرأ اليوم الاربعاء ارتفاع على درجات الحرارة،ويكون الطقس مائلاً للحرارة في المناطق الجبلية،وحاراً نسبياً في المناطق السهلية،وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب العالية،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة،تنشط احياناً.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة،ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية والسهلية،وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب العالية،وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة،تنشط احياناً.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة،ويكون الطقس حاراً في المناطق الجبلية والسهلية،وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت،وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم السبت يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة،ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية والسهلية،وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب العالية،وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة،تنشط احياناً.

وفي يوم الاحد يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة،ويكون الطقس ربيعياً دافئاً في المناطق الجبلية،ومائلاً للحرارة في المناطق السهلية،وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات محتلفة،وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة،تنشط احياناً.

ويحذر من خطر التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة يوم الجمعة!

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل