الأربعاء 25، سبتمبر 2024
20º
منذ 11 سنة

اعتقال 8 شبان من نابلس وبيت لحم

حجم الخط

شبكة وتر - بيت لحم - نابلس - اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين 6 فتية، وسلمت سابعا تبليغا بمراجعة مخابراتها، بعد اقتحام قريتهم تقوع شرق بيت لحم، كما اعتقلت شابين من نابلس.

وقال مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرح لوكالة الانباء الرسمية "وفا" إن قوّة راجلة من جيش الاحتلال اقتحمت البلدة، ودهمت عددا من المنازل وفتشتها، واعتقل جنود الاحتلال ستة فتية تتراوح أعمارهم بين 17 و18 عاما.

وأوضح أن المعتقلين هم: محمود كامل صباح، وأحمد خالد صباح، ومحمد جمال العمور، وخليل عماد العمور، وأحمد سمير العمور، ومحمد ذياب العمور، مشيرا إلى أن الجنود سلموا ذوي محمد علي صباح، الذي لم يتواجد في منزله، تبليغا بمراجعة المخابرات وتسليم نفسه اليوم.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم  شابين من بلدة نابلس القديمة، وذلك بعد مداهمة عدد من المنازل وتفتيش وتخريب محتوياتها. وذكرت مصادر محلية بان المعتقلين هما: محمود عسلية، ومحمد طبوق.

واشارت عائلة عسلية الى ان قوات الاحتلال سبق ان اعتقلت شقيق محمود التوأم قبل عدة اسابيع. واضافت ان جنود الاحتلال عملوا على تدمير محتويات منزلهم بالكامل.

ووقعت خلال عملية الاقتحام مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال، حيث قام عشرات الشبان برشق جنود الاحتلال بالحجارة، فيما اطلق الجنود الرصاص المطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاههم ما اسفر عن اصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل