الأحد 22، سبتمبر 2024
19º
منذ 11 سنة

العثور على جثة فتى في بئر للمياه بدورا

حجم الخط

شبكة وتر - الخليل/دورا - قالت النيابة العامة في مدينة دورا، إنه تم العثور صباح اليوم الاربعاء، على جثة فتى في بئر للمياه بالقرب من منزله في منطقة امريش بمدينة دورا، حيث تم نقل الجثة الى مستشفى الخليل الحكومي، ومنه الى معهد الطب الشرعي في أبو ديس للوقوف على اسباب الوفاة.

وأفاد بيان للمكتب الاعلامي للنيابة العامة: أن الفتى عايد اسماعيل الدرابيع (15 عاماً) وجد في بئر مياه قرب منزله، حيث تحركت النيابة العامة والشرطة الى المكان وقامت قوات الدفاع المدني بانتشال الجثة من البئر، وما زال التحقيق جار.

وذكر بيان للدفاع المدني ان طواقم الانقاذ في مركز دفاع مدني الظاهرية بمحافظة الخليل هرعت فور ورود بلاغ في ساعات الفجر الاولى يفيد بسقوط فتى داخل بئر للماء تحت منزله بمنطقة امريش.

واضاف التقرير أن الطاقم باشر بالنزول الى داخل البئر بواسطة السلم وسحب الجثة من اسفل البئر بواسطة النتاش ورفعة بالايدي واخراجه خارج البئر ومن ثم تسليمه للشرطة لمتابعة الاجراءات اصولا وقانونا وبعدها تم نقله بمركبة تابعة للهلال الاحمر الى مشفى عالية الحكومي.

يذكر انه ووفق رواية الاهل ان الفتى سقط داخل البئر اثناء قيامة بانتشال الماء لسقاية الاغنام الخاصة بالاسرة حيث ان البئر بطول اربعة امتار ويوجد بداخله ما يقارب المترين من الماء.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل