الأحد 22، سبتمبر 2024
29º
منذ 9 سنوات

الفدائي يعطّل عموري ورفاقه ويكتفي بالتعادل السلبي

الفدائي يعطّل عموري ورفاقه ويكتفي بالتعادل السلبي
حجم الخط
تعادل منتخبنا الوطني وضيفه الإماراتي بدون أهداف، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لحساب المجموعة الأولى، في لقاء شهد امتلاء جنبات مدرجات ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام عن بكرة أبيه ولوحة فسيفسائية وطنية مميزة رسمتها جماهير الفدائي بتشجيع طوال 90 دقيقة، بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسعادة يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

مع بداية اللقاء لعب المنتخبين بتشكيلة 4-4-2، منتخبنا الوطني اعتمد على انطلاقات ماتياس حذوة وسامح مراعبة، فيما ركز المنتخب الإماراتي على عمر عبدالرحمن وأحمد خليل.

الفدائي كان الطرف الأفضل في بداية اللقاء فيما عانى المنتخب الإماراتي من الارتباك الشديد، وكاد الفدائي أن يستغل ذلك بعد ربع ساعة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بواسطة سامح مراعبة لكنها علت العارضة بقليل.

المنتخب الإماراتي هدد مرمى الفدائي خاصة من الضربات الركنية التي ارتقى لها مهند العنزي لكنه لم يفلح في أي منها، وقدم الفدائي شوطاً أولاً دفاعياً مميزاً وخاصة بإحكام الضغط على مفتاح المنتخب الإماراتي "عموري"،  لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

لم يتغير أداء المنتخبين في الشوط الثاني واستمر غياب الفرص الحقيقية وتركز اللعب في وسط الملعب مع أفضلية الاستحواذ للمنتخب الإماراتي.

منتخبنا الوطني دفع بتامر صيام ومحمود عيد لتنشيط الجانب الهجومي بدلاً من جاكا حبيشة وسامح مراعبة.

أحكم المنتخب الإماراتي سيطرته في الدقائق ال10 الأخيرة، وهدد مرمى الفدائي ب3 فرص خطيرة متتالية، بدأها برأسية أحمد خليل مرت بجوار القائم، وتسديدتي خليل ومهند العنزي تصدى لهما حامي عرين الفدائي توفيق علي.

واختتم منتخبنا تبديلاته بإقحام خضر يوسف بدلاً من بابلو برافو في الدقيقة 83، وتراجع الفدائي في الدقائق الأخيرة بعد الاندفاع الإماراتي، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل