الأحد 22، سبتمبر 2024
19º
منذ 11 سنة

بالصور - نقابة الصحافيين تهنيء الاسرى المحررين في بيت لحم

حجم الخط

شبكة وتر - بيت لحم - قدمت نقابة الصحفيين في محافظة بيت لحم التهاني للاسرى المحررين ضمن الدفعة الثانية من الأسرى القدامى خالد الازرق وعيسى عبد ربة ورزق صلاح.

وبدأت الجولة من مخيم عايدة حيث يقطن المحرر خالد الارزق، والقى عضو الهيئة الادارية لنقابة الصحفيين موسى الشاعر كلمة باسم نقابة الصحفيين هنأ فيها الاسير الازرق بالتحرر والافراج، مشيرا الى ان هذا الانجاز بتحرير الاسرى هو انجاز وطني كسر المعايير العنصرية واللانسانية التي فرضتها اسرائيل لسنوات بحق اسرى المؤبدات القدامى.

واشار الشاعر الى ان الصحفيين واكبوا معاناة الاسرى وذويهم على مدار سنوات الاعتقال، مشيرا الى ان هذه المواكبة والمتابعة خلقت نوعا من الالفة والمحبة والعلاقات الوثيقة بين اهالي الاسرى والصحفيين.

عقب ذلك انتقل الوفد إلى قاعة الشهداء بمخيم الدهيشة لتقديم التهاني للاسير عيسى عبد ربه.

وكان في استقبال الصحفيين عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح ببيت لحم النائب محمد خليل اللحام الذي رحب بوفد الصحفيين ونقابتهم، مشيرا الى ان الصحفيين كانوا وما زالوا ضمير الشعب الفلسطيني وصوته الى العالم على مدار سنوات النضال والثورة الفلسطينية.

وفي بلدة الخضر رحب الاسير المحرر رزق صلاح بوفد الصحفيين والنقابة، منوها الى ان عمل وأداء الصحفيين من كتاب ومصورين ومقدمين لا يقل اهمية عن النضال المسلح، مشددا على انه في كثير من الاحيان يفوق اهمية النضال والمقاومة المسلحة، حيث ان الصحفيين الاحرار مثلوا صوت ونضالات الشعب الفلسطيني.

PRAS6 PRAS1 pras9 PRAS8

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل