الثلاثاء 24، سبتمبر 2024
29º
منذ 9 سنوات

تخصيص عائد مباراة فلسطين والسعودية لمركز الحسين للسرطان

تخصيص عائد مباراة فلسطين والسعودية لمركز الحسين للسرطان
حجم الخط
شبكة وتر - قرر اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، تخصيص ريع مباراة فلسطين والسعودية لصالح مركز الحسين لعلاج مرضى السرطان في الأردن، حيث جاء القرار تقديراً للرعاية المتميزة التي يقدمها المركز لجميع المرضى في منطقة الشرق الاوسط، بحسب ما أكده الرجوب للموقع الرسمي للإتحاد الفلسطيني.
 
وينتظر أن تحظى مباراة المنتخب الفلسطيني وشقيقه السعودي، المقررة في الرابعة عصر الإثنين على استاد عمان الدولي، ضمن التصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا بكرة القدم، بحضور جماهيري كبير واهتمام إعلامي محلي وعربي مميز.
 
ومن خلال رصد موقع  لعدد من الصحف والمواقع الرياضية في السعودية وفلسطين، فإن أندية سعودية قررت تسيير حافلات لنقل جماهيرها إلى عمان لمؤازرة المنتخب السعودي، بينما يسعى عدد من جماهير المنتخب الفلسطيني ايضاً للسفر للأردن لمؤازرة "الفدائي".
 
كما أن المنتخبان يحظيان بشعبية كبيرة في الأردن، مما سيساهم في زيادة عدد الحضور الجماهيري المتوقع للمباراة، وسيشكل اللقاء فرصة لجماهير الكرة الأردنية لمتابعة هذه المباراة المثيرة والقويةز
 
وتعتبر المواجهة مهمة لكلا المنتخبين الشقيقين، فالمنتخب السعودي فاز بصعوبة في لقاء الذهاب على فلسطين 3-2، وهو يتطلع لمواصلة انتصاراته، والإحتفاظ بالصدارة وتعزيز آماله في حسم تأهله مبكراً وتجنب الدخول بأية حسابات معقدة.
 
ويتصدر "الأخضر" منتخبات المجموعة الأولى ب 12 نقطة، حصدها من انتصاراته التي حققها على فلسطين 3-2، وتيمور الشرقية 7- صفر، وماليزيا 3- صفر، والإمارات 2-1.
 
في المقابل فإن المنتخب الفلسطيني ينظر هو الآخر بأهمية كبيرة لمواجهة الإثنين، فهو يسعى لتعويض خسارته السابقة أمام السعودية وتعزيز رصيده النقطي.، وبما يرفع من معنوياته قبل مواجهة ماليزيا الخميس المقبل.
 
ويحتل منتخب فلسطين المركز الثالث برصيد "5" نقاط، حيث فاز على ماليزيا 6- صفر، وتعادل مع الإمارات بدون أهداف ومع تيمور الشرقية 1-1.
            
عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل