الاثنين 23، سبتمبر 2024
29º
منذ 11 سنة

ساعة ارض في بيت لحم

ساعة ارض في بيت لحم
حجم الخط

earth-hour-2013شبكة وتر - بيت لحم - ستقوم منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) بالتعاون مع المنظمة العالمية للحياة البرية بالمشاركة بالحدث العالمي "ساعة الأرض 2013"، وللتأكيد على دور مواقع التراث العالمي الريادي في حماية البيئة من أجل كوكب مستدام، يتم إطفاء الإنارة في هذه المواقع بين الساعة 8:30 و 9:30 من مساء يوم السبت 23/3/2013.

ولتأكيد دور فلسطين في هذا الحدث، خصوصاً بعد إدراج مدينة بيت لحم "مكان ولادة السيد المسيح: كنيسة المهد وطريق الحجاج" على قائمة اليونسكو للتراث العالمي سوف تقوم بلدية بيت لحم بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ومركز حفظ التراث الثقافي بإطفاء الكهرباء عن مدينة بيت لحم في الموعد والتاريخ المذكورين أعلاه، وستتم إضاءة الشموع في ساحة المهد في ذات الوقت.

تعتبر ساعة الأرض أحد أكبر الأحداث البيئية في العالم والأكثرها انتشاراً، حيث شارك في العام الماضي حوالي 7000 مدينة منتشرة في 152 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات www.earthhour.org

وهذا المشروع بدعم من الحكومة السويدية – الوكالة السويدية للتنمية الدولية (سيدا) من خلال منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل