الثلاثاء 24، سبتمبر 2024
18º
منذ 9 سنوات

صور:- برنامج "المحافظ والناس" بُث عبر اثير راديو اورينت

حجم الخط

شبكة وتر - بحث محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبريل البكري ضمن برنامجه الاذاعي المفتوح على الهواء مباشرة عبر اذاعات بيت لحم الاربعة شبكة وتر وبيت لحم 2000 وبلدنا وموال ويقدمها رئيس تحرير PNN الصحفي منجد جادو عددا من قضايا وهموم المواطنين اليومية في جوانب مختلفة من نواحي الحياة.

وبثت الحلقة من البرنامج الاذاعي من استديو اذاعة اورينت وناقشت عدد من القضايا التي طرحها المواطنون على الهواء واهمها اتصالات المواطنين حول نقص الغاز في محافظة بيت لحم ونقص الادوية لمرضى السرطان و واقع بيت لحم المروري وقرار لجنة السير تشغيل موقف عام جديد بدل المواقف في منطقة المدبسة وقضايا تنظيم السير في مفارق مركزية مثل باب الزقاق وموقف باصات القدس ومواقف لمجموعة من سيارات التكسي الخاصة واشارات مرة بالقرب من بنك فلسطين وتعبيد احد الشوراع في بيت لحم بالقرب من وزارة الحكم المحلي وتجهيزه ليكون سهلا على احد المواطنين من الاشخاص ذوي الاعاقة.

وقال المحافظ ان الفكرة من البرنامج هي ايصال صوت المواطن للجهات المسؤولة ايا كانت حيث طالب المواطنين عدم السكوت عن اي قضية ورفع صوتهم ما دامت قضية حقوقية ولو كانت تستهدفه هو بشخصه موضحا انه يبدا بنفسه حتى لا يشعر اي مسؤول باي حصانة.

واكد المحافظ انه يامل بان تعمل الجهات المسؤولة من وزارات وبلديات على متابعة القضايا التي تطرح وعدم انتظار رسائل ومتابعات المحافظ معربا عن املعه بان يتم متابعة كافة القضايا التي طرحت من قبل الجهات التي تختص بالعمل .

واجاب المحافظ البكري على مجموعة كبيرة من الاسئلة التي طرحها المواطنون مشيرا الى ان البرنامج سيبقى ويتواصل ضمن خطة عمل المحافظة الجديدة .

كما ناقش البرنامج الاجراءات والترتيبات التي اتخذت خلال فترة اعياد الميلاد والنخفض الجوي الاخير وثمن جهود مختلف الجهات وعملها خصوصا شركة كهرباء القدس والدفاع المدني والهلال الاحمر والمجالس المحلية والبلدية ومتطوعي حركة فتح وكافة المتطوعين افرادا ومؤسسات ومختلف الوزارات الذين سهروا على راحة المواطنين .

وجدد المحافظ شكره للاذاعات المحلية وهي اورينت وبيت لحم 2000 وبلدنا وموال على فتح الاثير امامه وامام المواطنين لمناقشة مختلف القضايا التي تتعلق بهموم واحتياجات المواطنين.

elmuhafiz-2-12-1-2014 elmuhafiz-3-12-1-2014 elmuhafiz-12-1-2014 elmuhafiz-1-12-1-2014

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل