السبت 21، سبتمبر 2024
19º
منذ 11 سنة

طبيبة العيساوي: قلب سامر بحالة حرجة

طبيبة العيساوي: قلب سامر بحالة حرجة
حجم الخط
samer_isawai الاسير سامر العيساوي

شبكة وتر - وكالات - أبلغت الطبيبة المسؤولة عن حالة الأسير سامر العيساوي، محامي نادي الأسير فواز الشلودي، بهبوط نبضات قلب العيساوي إلى 28 والسكر إلى 65، وقالت بان قلبه قد يتوقف في أي لحظة.

وبين العيساوي لمحامي نادي الاسير إثر زيارته له في مستشفى "كابلان"، أن نائب مدير المستشفى حضر لغرفته وأبلغه عن خطورة وضعه الصحي وأن عليه أن يتناول الطعام، وأنه يعاني من ضيق تنفس بشكل كبير، ودوخة مستمرة وأوجاع في كافة أنحاء جسده وآلام شديدة في البطن والكلى.

ووجه العيساوي رسالة قال فيها: "ان تأجيل جلستي وتعينها بتاريخ 9 أيار (مايو) يدل على إفلاس المحكمة، ومحاولة لكسر إضرابي وإعدام صريح وواضح بحقي".

وطالب الجميع وبالأخص المصريين لإعادة الحسابات، وقال "هذا الأمر ليس واجب فقط على الأخوة المصريين وإنما على جميع الدول العربية والإسلامية".

وأضاف سامر "إنني أتوجه برسالة إلى كل المتفائلين بالسياسة الأمريكية والذين علقوا أمالا على زيارة الرئيس الأمريكي، أقول لكم انكم واهمون وفلسطين لن يحررها إلا أبطال فلسطين".

وتعهد بعدم تأثير وضعه الصحي على قراراته، وأضاف "سوف أواصل إضرابي المفتوح عن الطعام ولن أتراجع عن خطوتي هذه لأن حياتي ليست أغلى من دماء الشهداء".

وحيا العيساوي صمود أبناء شعبه وقال:" سيكون لقائي بكم قريباً وسنحتفل بالنصر الحقيقي الذي انتم أبطاله الحقيقيون يا أشراف هذا العالم من أبناء شعبي وأمتي العربية وأحرار العالم ولقائنا قريب في قدس الأقداس ".

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل