الأحد 22، سبتمبر 2024
19º
منذ 10 سنوات

مصر: مقتل 7 من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة جنوب الشيخ زويد

حجم الخط

راديو اوينت - القاهرة - أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة المصرية مقتل سبعة من "العناصر التكفيرية شديدة الخطورة" جنوب "الشيخ زويد" بمحافظة شمال سيناء.

وذكر المتحدث العقيد أركان حرب أحمد محمد علي، في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" اليوم الخميس أنه "في إطار متابعة نتائج القصف الجوى لمنزلين تابعين للعناصر التكفيرية شديدة الخطورة والموالية لجماعة الإخوان الإرهابية بجنوب الشيخ زويد صباح أمس الأربعاء أكدت المعلومات ما يلي: مقتل سبعة من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية وهم المدعو سليمان على القرم الشهير بسليمان الجوكر، والمدعو جميل سليمان الزريعي، وهو من العناصر المتورطة فى قتل الـ 16 جنديا بنقطة حرس الحدود برفح في أغسطس (آب) 2012، والمدعو مصطفى الوحشي، والمدعو مجدي عويضة مغنم عودة، والمدعو رياض عويضة مغنم عودة، والمدعو يوسف عيد عودة على مسلم، والمدعو حسن حمدان أبو جهمان".

وأوضح المتحدث: "كما أسفر القصف أيضاً عن تدمير عربة نيسان بيضاء اللون مجهزة برشاش مضاد للطائرات عيار 5ر14 مم ... إلى جانب سيارتين ملاكي من المستخدمة في تنفيذ الهجمات الإرهابية ضد القوات المسلحة والشرطة".

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل