الثلاثاء 24، سبتمبر 2024
18º
منذ 11 سنة

واشنطن : 12 قتيلا في اطلاق النار بمقر البحرية الاميركية

حجم الخط

شبكة وتر - قالت كاثي لينير قائد شرطة واشنطن اليوم الاثنين إن 12 شخصا قتلوا في إطلاق النار بمقر البحرية في واشنطن بينهم المهاجم.

واضافت في مؤتمر صحفي بثه التلفزيون إن الدافع وراء الحادث غير معلوم. وقالت إن الشرطة ما زالت تبحث عن مشتبه بهما اثنين محتملين.

وكانت قائدة الشرطة في واشنطن، كاثي لانيير، اعلنت في وقت سابق مقتل شخص يشتبه بانه قتل الاثنين العديد من الاشخاص في مبنى تابع للبحرية الاميركية في المدينة، لافتة الى ان "مسلحين آخرين اثنين" قد يكونان ضالعين في اطلاق النار.us-marines-16-9-2013-2

وقالت لانيير في مؤتمر صحافي: "ربما لدينا شخصان اخران اطلقا النار لم يتم تحديد مكانهما حتى الان"، مشيرة الى ان هذا الامر يثير "قلقا كبيرا لدينا".

واضافت ان احد الرجلين الفارين هو ابيض يرتدي زيا بنيا وقبعة، وكان مزودا بسلاح، وشوهد للمرة الاخيرة في الساعة 8,58 (12,58 ت غ).

وتابعت ان الاخر رجل اسود في الخمسينات من عمره، كان مزودا "سلاحا طويلا" ويرتدي زيا اخضر.

واوردت قائدة الشرطة "ليس لدينا اي معلومة تتيح لنا القول ان هذين الشخصين هما عسكريان".

من جهة اخرى، رفضت لانيير تحديد حصيلة اطلاق النار، لافتة الى ان "هناك اشخاصا عديدين قضوا داخل" المبنى الذي شهد اطلاق النار.

واصيب شرطي واحد على الاقل في تبادل لاطلاق النار مع المسلح الذي قتل.

ووقع اطلاق النار في الساعة 8,20 داخل مبنى في مجمع تابع للبحرية الاميركية في حي نايفي يارد بجنوب شرق العاصمة الفدرالية. واغلقت قوات الامن الاميركية المنطقة وفق مراسل فرانس برس.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل