الاثنين 23، سبتمبر 2024
18º
منذ 11 سنة

اصابة شاب مقدسي بجروح خطيرة جراء اعتداء حراس امن عليه

اصابة شاب مقدسي بجروح خطيرة جراء اعتداء حراس امن عليه
حجم الخط

شبكة وتر - القدس - اصيب الشاب "محمد هشام أبو رموز "18 عاماً بجروح خطيرة جراء اعتداء حراس امن اسرائيليين عليه في القطار بمدينة القدس المحتلة .

ويري ابو رموز في مستشفى هداسا عين كارم، عقب اصابته بجرح في رأسه، اضافة الى رضوض في مختلف انحاء جسده، بعد ان فقد الوعي لعدة ساعات.

وأفاد والد محمد ابو رموز ان 7 من أفراد أمن القطار الخفيف اعتدوا عليه، عند محطة "الباب الجديد"، حيث اجبره اثنان منهم على النزول منه، وكان بانتظارهم 5 آخرين، وتجمعوا حوله وقاموا بضربه بأقدامهم وأيديهم، كما ضربوا رأسه بالأرض عدة مرات، مما افقده الوعي، ولدى حضور شرطة الاحتلال ابعدتهم عنه، ونقلته سيارة الاسعاف الى مستشفى هداسا عين كارم.

وأوضح والده انهم علموا باصابته مساء اليوم، حيث بقي فاقدا للوعي لأكثر من 7 ساعات، كما كسر هاتفه المحمول

وأشار والده ان المشكلة بدأت أثناء وجود ابنه بالقطار الخفيف، حيث قام احد افراد الامن بضربه على كتفه دون سبب، وحينها اكتفى بالنظر اليه وعلى اسمه المسجل على قميصه، فرجع الحارس وسأله عن سبب النظر اليه، فاخبره بانه سيقدم شكوى ضده، حيث طلب منه هويته، ولدى رفض محمد اعطائه حضر حارس آخر وأجبروه على النزول في المحطة القادمة.

وقال ان الاعتداء على ابنه يأتي ضمن مسلسل الاعتداءات الاسرائيلية على المقدسيين، خاصة الشبان الذين يعملون بالقدس الغربية، في ساعات المساء، أو في ساعات الصباح

وقال" ان وظيفة امن القطار تقديم المساعدة والحفاظ على الأمن لكن في القدس يجري عكس ذلك...هذا يدل على عنصريتهم."

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل