الاثنين 23، سبتمبر 2024
29º
منذ 11 سنة

اعتقالات في نابلس وبيت لحم وعمليات دهم في جنين

حجم الخط

شبكة وتر -  سعادة ونجيب فراج - نفذت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين حملة دهم واعتقالات طالت ثمانية مواطنين من بيت لحم ونابلس، فضلا عن عمليات دهم واستجواب استهدفت اصحاب منازل في عدة قرى بمحافظة جنين.

واقتحمت قوة من جيش الاحتلال فجر اليوم الاربعاء، مخيم بلاطة وحي خلة العامود شرقي مدينة نابلس، واعتقلت 4 مواطنين بعد تفتيش منازلهم وتخريب محتوياتها.

وذكرت مصادر محلية ان" قوات كبيرة من جيش الاحتلال قد اقتحمت عدة احياء في مخيم بلاطة عند الساعة الثالثة فجراً، واعتقلت المواطن مجاهد ابو زور الذي يعمل في الامن الوطني، في ذات الوقت الذي جرى فيه اعتقال شقيقه محمد من منزله في حي خلة العامود شرق المدينة"

وأضافت المصادر ان جنود الاحتلال اعتقلوا الشابين أنس علي أبو حماده (17 عاماً)، وحسن محمود حشاش (19 عاماً)، من مخيم بلاطة.

ومن بيت لحم اعتقلت قوة من جيش الاحتلال الاسرائيلي أربعة فتية من سكان مخيم عايدة، تتراوح اعمارهم ما بين 16 و17 عاماً.

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال اعتقلوا الفتية مهند ابو سرور، وسرور محمد سرور، وعلي ابو سرور، وايهاب حماد، قرب مستوطنة جيلو المقامة على اراضي بيت جالا.

وقال نشطاء من المخيم ، إن الجانب الاسرائيلي ابلغ الارتباط الفلسطيني رسمياً باعتقال الفتية الاربعة صباح اليوم، دون ان يدلي بأي تفاصيل أخرى.

وفي محافظة جنين دهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، عدة منازل في عدة قرى وبلدات واستجوبت ساكنيها.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" عن مصادر امنية ومحلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت قرى وبلدات ميثلون، والجديدة، وسيريس، وفقوعه، ودير أبو ضعيف بمحافظة جنين، ودهمت العديد من المنازل، واستجوبت ساكنيها.

وعرف من أصحاب تلك المنازل التي طالتها هذه العملية كلا من: رائد شاور، فيصل أبو سمره، وعبد الكريم مساد، فادي أبو زهره، ووحيد غنام.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل