السبت 21، سبتمبر 2024
19º
منذ 9 سنوات

الرجوب يتابع تدريبات "الفدائي" استعداداً للإمارات

الرجوب يتابع تدريبات
حجم الخط

تابع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جبريل الرجوب الاثنين تدريبات المنتخب الوطني الأول للعبة التي تقام على إستاد البيرة في الضفة الغربية المحتلة، ضمن معسكره الذي انطلق مساء الأحد استعداداً لمواصلة مشوار التصفيات الأسيوية المزدوجة المقرر استكمالها في سبتمبر المقبل بمواجهة الإمارات.

وسيواصل "الفدائي" تدريباته حتى 12 أغسطس القادم ليستعد لخوض معسكر خارجي في ألمانيا يستمر حتى نهاية الشهر ذاته قبل مواجهة نظيره اللبناني يوم 31 أغسطس وصولاً إلى الاستعداد لاستقبال المنتخب الإماراتي في التاسع من سبتمبر المقبل.

وأشار الرجوب إلى أهمية المواجهة مع الأبيض الإماراتي، داعياً اللاعبين والجهازين الفني والإداري للفريق لبذل قصارى جهودهم من أجل تقديم أداء يشرف الكرة الفلسطينية ويليق باسم "الفدائي" الذي قدم مستويات كبيرة خلال مشوار التصفيات ويسعى لمواصلة مشواره من أجل التأهل إلى أهم البطولات القارية والدولية.

واستمع الرجوب من الجهاز الفني واللاعبين لكل الاحتياجات التي يجب توفرها خلال المعسكر، مشدداً على أهمية عمل كل الدوائر المعنية باتحاد القدم من أجل إنجاح كافة المعسكرات التدريبية للفريق، بالإضافة للمباريات التجريبية المختلفة.

يشار إلى أن مساعد المدير الفني للمنتخب الوطني جمال الحولي ومعه 14 لاعباً من نجوم دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة ينتظرون الانضمام لتدريبات المنتخب، حال حصولهم على التنسيق اللازم للتوجه إلى رام الله عبر معبر بيت حانون شمال القطاع.

واختار الحولي بعد الاتفاق مع المدير الفني عبد الناصر بركات قائمة تضم 14 لاعباً، وهم: فادي جابر، وباسل الصباحين، وخيري مهدي، وميسرة البواب، وجلال أبو يوسف، ومعتز النحال، ومحمد حسان، ومصطفى حسب الله، ومحمد أبو دان، وأنس الحلو، ومحمد وادي، ومحمود وادي، ومحمد بلح، ومحمد صالح.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل