الأحد 22، سبتمبر 2024
19º
منذ 10 سنوات

جولة تفقدية لمحافظ بيت لحم على مديرية الشؤون الاجتماعية

حجم الخط

شبكة وتر - بيت لحم - نجيب فراج - قام محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل بجولة تفقدية لمديرية الشؤون الاجتماعية في المدينة، وبمرافقة مدير دائرة الشؤون الاجتماعية في المحافظة حسام ابوزهرة، للاطلاع على أليات العمل وتعزيز الشراكة بين المؤسسات.

المحافظ حمايل أشاد بالاداء المتواصل من قبل طواقم العاملين في مديرية الشؤون الاجتماعية، رغم الكم الهائل من ضغوطات العمل اليومية والقضايا التي يتعامل معها الطاقم العامل.

وناقش المحافظ حمايل الاليات المتبعة في الشؤون الاجتماعية للمساعدات الطارئة والعاجلة وطرق تقديم الخدمة بالسرعة الممكنة والترميمات وبعض المساعدات لحالات اجتماعية في التيار الكهربائي.

وقدم مدير الشؤون الاجتماعية مكرم القيمري شرحا حول الاليات المتبعة لتقديم الخدمة والمساعدة ومواكبة الباحثين والمرشدين في الزيارات الميدانية والاطلاع على الحال وسبل التعاون مع بعض المؤسسات المحلية لحالات طارئة.

واضاف القيمري ان اكبر الصعوبات في العمل الازمة المالية التي تعاني منها كثير من المؤسسات الحكومية وضغط العمل الحالي بوجود الحالات الكثيرة، خاصة في المجالات الصحية كما في المساعدات الخاصة في قطاعات الكهرباء، ومن ثم التعاون مع الاشغال في حالات الترميمات.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل