السبت 21، سبتمبر 2024
19º
منذ 11 سنة

حمد: عساف فعل مالم تفعله السياسة في توحيد فرحة الشعب

حمد: عساف فعل مالم تفعله السياسة في توحيد فرحة الشعب
حجم الخط

شبكة وتر - غزة - باركت امال حمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح فوز الفنان الفلسطيني الشاب محمد عساف، الحاصل على لقب "محبوب العرب" لدى وصوله قطاع غزة اليوم الثلاثاء عبر معبر رفح البري، وقالت ان فوزه هو اهداء لكل الشعب الفلسطيني وأرواح الشهداء والجرحى والأسرى داخل سجون الاحتلال.

واعتبرت حمد في تصريح لها اليوم عقب زيارة عساف لمسقط رأسه في قطاع غزة، انه فنان موهوب يستحق اللقب الذي حصل عليه وانه استطاع من خلال صوته الذهبي ان يوحد فرحة الشعب والذي لم تستطيع ان تفعله السياسة وخاصة ان الشعب متعطش للوحدة الوطنية بعد طول انتظار من سنوات الانقسام التي بعثت الهموم للشارع الفلسطيني.

وأضافت حمد "ان المبدع محمد عساف يستحق منا الكثير وما قدمه له رئيس دولة فلسطين محمود عباس بمنحه لقب سفير النوايا الحسنة مع كل المزايا الدبلوماسية لهو فخر لنا جميعا بتكريم المواهب الشابه الفلسطينية، وكذلك منح وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" له لقب سفير النوايا الحسنة يعتبر تكريم دولي للشباب الفلسطيني وهو خير سفير لهم بنقل رسالتهم حاملا فيها المعاناة والفرح من خلال صوته".

وأكدت حمد ان مشاركة الفنان محمد عساف في البرنامج الاضخم على مستوى الوطن العربي دليل على قوة الفلسطينيين الذين يعيشون تحت الحصار والاحتلال، والذين على الرغم من ظروفهم مازالوا قادرين على البقاء على قيد الحياة وإظهار مواهبهم ونشرها للعالم.

وأشارت حمد ان حركة فتح تعودت دائما من ابنائها المضي فى الحفاظ على الثوابت الوطنية والمقاومة بالبندقية والقلم واليوم يناضل شباب فلسطين بالصوت للحفاظ على اسم فلسطين ونشر القضية فى كافة ارجاء البلاد.

يذكر ان الشاب محمد عساف (23 عاما) من سكان قطاع غزة من مدينة خان يونس جنوب القطاع حصل على لقب "محبوب العرب" في البرنامج الغنائي الشهير الذي تقدمه إحدى القنوات الفضائية بعد منافسه دامت أربعة أشهر مع متسابقين من مختلف الدول العربية.

وقد احتشد آلاف المواطنين من قطاع غزة عند بوابة معبر رفح لاستقبال عساف حاملين معهم اعلام فلسطين وصور الفنان عساف ورافقوه الى منزله في خانيونس مرددين شعارات محبة وشوق لهذا الصوت الفلسطيني.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل