الأحد 22، سبتمبر 2024
19º
منذ 11 سنة

طفلان فلسطينيان يحققان حلمهما ويلتقيان ميسي

طفلان فلسطينيان يحققان حلمهما ويلتقيان ميسي
حجم الخط

شبكة وتر - قطر - قالت شركة الوطنية موبايل، أنها جمعت طفلين فلسطينيين، مع لاعب كرة القدم الارجنتيني، ليونيل ميسي، محققة بذلك حلما لطالما روادهما.

وقالت الشركة في بيان لها، امس الاثنين، إن نجم فريق برشلونة الإسباني ميسي، والسفير العالمي للعلامة التجارية" أوريدو" Ooredoo، التقى بعدد من الأطفال من فلسطين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال زيارته لدولة قطر لإطلاق مبادرة عالمية جديدة مع "أرويدو"( كيوتل سابقا).

وأوضح البيان أن ميسي قاد تدريبات خاصة في لعبة كرة القدم مع أطفال من مختلف الدول، ومن ضمنهم الطفلين الفلسطينيين.

وقال الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل، فايز الحسيني: " نحن نسعى لرسم البسمة على وجوه أطفالنا فلقد حققنا حلم طفلين بلقاء نجم كرة القدم الشهير ليونيل ميسي واللعب معه، وهما الطفلة صالحة حمدين الفائزة بجائزة هانز كريستيان الدولية للقصة الخيالية من بين 1200 طفل من جميع أنحاء العالم، عن قصتها الخيالية "حنتوش" وحلمها بلقاء ميسي، والطفل نصر سميرات الذي يعد من اللاعبين المتميزين لدى فريق براعم كرة القدم من مركز شباب الأمعري الذي حلم باللعب مع ميسي".

و أضاف " لم ننس أطفال غزة فقد كان من المقرر ان يلتقي طفل من غزة مع ميسي، ولكنه لم يتمكن نظراً لعدم حصوله على تأشيرة السفر في الوقت المحدد، ولكن سوف نعمل على اشراك أطفال غزة عند زيارة ميسي المرتقبة لفلسطين".

وقالت صالحة:" أنا سعيدة لانني شاركت مع مجموعة من الأطفال من مختلف الدول بلقاء ميسي وسألته عن حلمه عندما كان طفل وهل يعيش حلمه حالياً، فأنا شخصيا كان حلمي ان أراه وأن ألعب معه، وهذا ما كتبته في قصتي الخالية حنتوش، فحنتوش هو الخروف الذي تخيلته طائرتي وسافرنا سوياً ولعبنا مع ميسي وفزنا عليه، وعرض علي في القصة وظيفة هامة في ناديه لكنني رفضت لانشغالي بتربية الأغنام ومساعدة والدتي نظراً لغياب والدي في السجون الإسرائيلية".

وقال سميرات" حلمت بلقاء ميسي واللعب معه، أكن أتصور يوماً ما أن ألعب مع ميسي بكرة واحدة وان أحادثه ويحادثني ويشجعني عندما أقترب من المرمى لادخال الكرة فيها".

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل