السبت 21، سبتمبر 2024
29º
منذ 10 سنوات

عائلة ابو محميد تستنكر قتل الشرطي وتعزي عائلة بريوش

حجم الخط

شبكة وتر - استنكرت عائلة ابو محميد في منطقة الفرديس شرق بيت لحم حادثة مقتل شرطي فلسطيني في بلدة تقوع الليلة الماضية على يد مجهولين مسلحين، مستنكرة هذه الاعمال الى جانب تقديم التعازي باسم العائلة الى عائلة الشهيد ناصر عثمان بريوش على مصابهم الكبير.

وقال ابراهيم علي مبارك أبو محميد في حديث مع وسائل الاعلام الفلسطينية ان عائلة ابو محميد تستنكر هذا الاعتداء الاثم على افراد الشرطة ومقر امني فلسطيني موضحة ان العائلة تشعر بالحزن على الشهيد الشرطي الرقيب اول ناصر عثمان بريوش تماما كما يشعرون بالحرزن على فقدان ابنهم حسن ان لم يكن اكثر، وفق ما قال.

واشار ابراهيم ابو محميد الذي قال انه يتحدث باسم كافة ابناء عائلة ابو محميد التي تقف صفا موحدا في استنكار الاعتداء على مركز شرطة تقوع ومطالبة الجهات الرسمية والامنية بالعمل الجاد على الكشف عن منفذي هذه الاعمال التي تضر بالمجتمع الفلسطيني.

واكد ابو محميد ان العائلة ملتزمة بالهدنة التي اتفق عليها مع محافظ بيت لحم وانها تستنكر ما جرى وتدعم اي اجراءات تنفيذية تتخذها السلطة من اجل اعتقال ومحاسبة المعتدين سواء في مقتل ابنها او مقتل الشرطي الليلة الماضية.

كما اكدت العائلة على ان من نفذ الاعتداء على مركز شرطة تقوع هو خارج عن القانون ويجب محاسبته موضحا ان العائلة كانت قد حذرت امس من مغبة استغلال بعض الخارجين عن القانون لمقتل ابنها حسن واثارة الفوضى وهو الامر المرفوض لدى العائلة مؤكدة انها تدعم اجراءات الامن في المنطقة لاعادة الهدوء.

واكدت العائلة ان من قام بعملية قتل الشرطي والاعتداء على مركز شرطة تقوع خربوا كل الجهود التي بذلت من اجل التهدئة والمساهمة في الوصول لتحقيق تقوم به لجنة مكلفة من قبل وزير الداخلية للبحث في ظروف مقتل ابنها حسن.

واكدت العائلة باسم المتحدث باسمها على انها تدعم كل جهود السلطة الوطنية الفلسطينية لاحقاق الحق والقاء القبض على كل الخارجين عن القانون ومتابعة التحقيق في ظروف مقتل ابنها ومحاسبة المنفذين تمام الى جانب محاسبة مهاجمي شرطة تقوع.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل