الأحد 22، سبتمبر 2024
19º
منذ 11 سنة

قوات الاحتلال تعتقل 13 شاباً من مخيم العروب

حجم الخط

شبكة وتر - مخيم العروب - اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، 13 شاباً من مخيم العروب شمال الخليل، خلال عمليات دهم وتفتيش طالت العشرات من منازل المخيم، وتخللها تكسير الابواب وتحطيم محتويات هذه البيوت، والاعتداء على سكانها.

كما وزع جيش الاحتلال بياناً على السكان، دعاهم فيه لعدم الانجرار وراء الاحداث، وإلا فإنه سيرد بقوة على الاحداث التي ستقع.

وأفادت مصادر محلية، بان قوة من جنود الاحتلال داهمت المخيم وشرعت في عملية دهم وتفتيش واعتقال داخل المخيم، وتم اعتقال 13 شابا تراوحت اعمارهم ما بين 18 - 26 عاما وهم: طارق ياسر جوابرة، منير محمد سويلم جوابرة، علاء محمد ابو عفيفه، نضال محمد سويلم جوابره، محمد رشاد ابو جودة، محمد نايف البدوي، عمار محمد حوابرة، إبراهيم أحمد ابو سل، معتز ابو شمعه، بهاء ماجد الراعي، أحمد جبر الراعي، وجدي حسن الشريف ومعتز الشريف وهو زائر من الأردن، وتم نقلهم الى جهة غير معلومة.

وحطم جنود الاحتلال خلال عمليات المداهمة عدة منازل عرف من بينها: منزل سمير ابو خيران وأحمد ابو سل ومحمد محمود جوابرة.

واستنكر أحمد ابو خيران، منسق اللجان الشعبية لمخيمات الجنوب، استهداف قوات الاحتلال لمخيم العروب في الآونة الأخيرة، مشيراً الى أن عمليات الاعتقال التي تستهدف طلبة المدارس والجامعات، اضافة الى التواجد المستمر لجنود الاحتلال على مداخل المخيم وخاصة ما يسمى "حرس الحدود" الذين يفتشون وينكلون بأهالي المخيم وخاصة النساء، هي التي تستفز مشاعر الشباب والأهالي في مخيم العروب.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل