السبت 21، سبتمبر 2024
29º
منذ 11 سنة

مارتينو: ميسي عاد لمستواه قبل الكلاسيكو وميلان حصل على أكثر مما يستحق

حجم الخط

شبكة وتر - صرح الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو المدير الفني لبرشلونة الإسباني، بأنه لم ير أي تراجع في أداء لاعبي فريقه رغم تعادل البرسا أمام ميلان الإيطالي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 في تصريحات أدلى بها عقب لقاء ميلان قال مارتينو: "أعتقد أن المباراة يمكن النظر لها من زاويتين الأولى هو أن الخروج بنقطة من اللقاء يعد أمرا جيدا، ولكن الثانية سنرى أن النتيجة غير مناسبة بالنظر لما تم فعله على مدار المباراة".kaka-22-10-2013-1

 ويرى مارتينو أن الهدف الذي أحرزه روبينيو مع بداية اللقاء كان أكثر مما يستحقه ميلان، كما أعرب عن استيائه لأن لاعبي البرسا لم يكثفوا لعبهم منذ بداية المباراة.

 وتعد هذه ثاني مباراة على التوالي يتعادل فيها برشلونة، بعد أن تعادل أمام أوساسونا في الليجا مؤخرا، علما بأن الفريق الكتالوني سيخوض يوم السبت المقبل لقاء الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد.messi-iniseta-22-10-2013

 ورغم التعادل يرى مارتينو أن لاعبيه في حالة بدنية جيدة قبيل لقاء الكلاسيكو، وإن كان قد أقر بأن برشلونة لم يتقن إتمام الهجمات وهو ما جعله يهدر الفوز باللقاء والنقاط الثلاث الثمينة في البطولة الأوروبية.

وحول أداء ميسي الذي خاض للمرة الأولى مباراة كاملة منذ عودته من الإصابة، قال مارتينو إن اللاعب عاد في وقت مناسب قبل الكلاسيكو "إنه في مستوى جيد ومنحنا التعادل. رأيته يلعب بسرعة وثقة كما أنه كان يواصل هجماته".

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل