السبت 28، سبتمبر 2024
19º
منذ 6 سنوات
هل برجك من بينهم؟!

فيديو لماغي فرح تكشف: هذه الأبراج هي الأوفر حظاً لعام 2018!

فيديو لماغي فرح تكشف: هذه الأبراج هي الأوفر حظاً لعام 2018!
حجم الخط

شبكة وتر-    كشفت عالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح، خلال إطلالتها عبر شاشة "العربية"، عن الأبراج الأوفر حظاً لعام 2018.

وأعلنت أنّ هذه الأبراج لن تواجه أيّ معاكسات فلكية، وهي محظوظة بعدما عانت في السنوات الماضية، وهي: الثور والأسد والعقرب والدلو.

وأوضحت أنّ سنة الثور ستكون استثنائية ومُشرقة، كما سيتلقّى دعماً من جهة مسؤولة أو من أحد أفراد العائلة، لافتةً الى أنّه سينجح في مجال العقارات والإستثمارات، فضلاً عن رومانسية وحبّ كبير: إنتهاء فترة وبداية قصّة.

وتطرّقت الى برج الأسد الذي سيبدأ بسنة مليئة بالتجديد والتغييرات والمشاريع المالية، وستنتهي فترة الأحزان، وسيحقّق حلماً كبيراً بعد شهر سبتمبر (أيلول)، إضافةً الى إمكانية الخوض في علاقة مع شخص يستحقّ ثقته.

وأكّدت ماغي فرح أنّ برج الدلو سيحقّق أمنياته هذه السنة، ويقطع علاقاته بالماضي، ويتخلّص من الديون، ويحقّق استقراراً، مُحذّرةً إيّاه من الأخطاء المالية والسرقة، ومشيرةً الى إمكانية إنهاء علاقة غير مناسبة.

وختمت ببرج العقرب الذي لن يواجه أي معاكسات فلكيّة، كما وأنّه سيحقّق طموحات كبيرة، وسفرات ومفاوضات، وتقدّم له فرص على الصعيدين: الشخصي والمهني، لافتةً الى أنّه سيتلقّى مفاجأة عاطفيةّ، لكنّها ليست سنة الزواج، إضافةً الى صدفة ستوصله الى مرجع ممتاز، يُساعده على حلّ مشاكله.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل