الجمعة 18، أكتوبر 2024
16º
منذ سنة

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة

الطقس: انخفاض ملموس على درجات الحرارة
حجم الخط

شبكة وتر- تتأثر البلاد اليوم الأحد، بامتداد منخفض جوي مركزه غرب سوريا سطحياً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها العامة بحدود 4-5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً خلال ساعات النهار، وتسقط الأمطار على فترات في معظم المناطق يصحبها الرعد أحياناً، وتهب رياح نشطة، وفي ساعات الليل تزداد برودة الأجواء مع استمرار هطول الأمطار على فترات بمشيئة الله.


الاثنين 16/10/2023: تستمر درجات الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بحدود 4-5 درجات، ويكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم وبارداً نسبياً مع سقوط زخات متفرقة من المطر في معظم المناطق يصحبها حدوث الرعد أحياناً، وتنشط الرياح، وفي ساعات المساء والليل يكون الطقس بارداً مع تراجع الهطولات وبقاء الفرصة مهيأة لتساقط رذاذ.


الثلاثاء 17/10/2023: يكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً خلال ساعات النهار وبارداً ليلاً خاصة فوق الجبال، ويطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة مع بقائها دون معدلاتها السنوية العامة، ويحتمل سقوط أمطار محلية خفيفة في بعض المناطق.

الاربعاء 18/10/2023: لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها العامة بقليل، ويكون الطقس خريفياً غائماً جزئياً ولطيفاً في ساعات الظهيرة، وبارداً نسبياً إلى بارد خلال ساعات الصباح المساء والليل.

الخميس 19/10/2023: يكون الطقس خريفياً غائماً جزئياً ولطيفاً خلال ساعات الظهيرة، وبارداً نسبياً إلى بارد خلال ساعات الصباح والمساء والليل، ويحتمل سقوط امطار خفيفة، وتبقى درجات الحرارة دون معدلاتها العامة بقليل.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل