الجمعة 18، أكتوبر 2024
24º
منذ 10 أشهر

الاحتلال يقتحم عدة مناطق بالضفة ويعتقل عددًا من المواطنين

الاحتلال يقتحم عدة مناطق بالضفة ويعتقل عددًا من المواطنين
حجم الخط

شبكة وتر-اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدة مناطق بالضفة الغربية، فجر وصباح السبت، واعتقلت عددًا من المواطنين بينهم مصاب.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال، اقتحمت بلدة دورا جنوب الخليل، فجر اليوم، ودهمت منزل المواطن يوسف عمو وأطلقت النار داخله، ما أدى لإصابة نجله ساري (26 عامًا) قبل اعتقاله وهو ينزف، إضافة لاعتقال شقيقه صهيب (23 عامًا)، كما استولت قوات الاحتلال على مركبتين للعائلة ومبلغًا ماليًا.

وفي مدينة رام الله اقتحمت قوات الاحتلال المدينة، صباحًا، واعتقلت الطالبين في جامعة بيرزيت كيان عوايصة من منطقة رام الله التحتا، وأحمد خاروف من حي أم الشرايط في مدينة البيرة.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، شابا واعتدت على آخر في بيت لحم، جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب وسام عمر أسعد (27 عاما)، بعد مداهمة منزل عائلته وتفتيشه في بلدة الخضر فرب بيت لحم، في حين اعتدت واعتدت بالضرب على الشاب عبد الله محمد الشيخ، بعد مداهمة منزله في قرية مراح رباح جنوب المدينة، حيث اقتحمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

وأفاد نادي الأسير في مدينة جنين، باعتقال أربعة أشقاء من بلدة كفر راعي جنوب جنين.

 وذكر منتصر سمور مدير نادي الأسير في جنين أن الاحتلال اعتقل الأشقاء حسام وهمام ونظام وعصام نبيل ذياب، بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها، وذلك من أجل الضغط على شقيقهم الأسير المحرر "بلال" تسليم نفسه.

عاجل
مسؤول إعلامي في جماعة الحوثي: صاروخ يمني وصل إلى إسرائيل بعد فشل محاولات اعتراضه
القناة 12: الدفاعات الجوية أخفقت في اعتراض صاروخ مصدره اليمن سقط في منطقة غير مأهولة قرب المطار وسط إسرائيل