تاريخ النشر: 2013-03-19 10:19:06

احتراق محول كهرباء يعطل الحياة في بيت ساحور

احتراق محول كهرباء يعطل الحياة في بيت ساحور

beit-shaour-electric-stationشبكة وتر - بيت ساحور احترق صباح يوم أمس الأثنين في قرابة الساعة الثانية فجرا المحول الكهربائي الرئيسي المغذي لمنطقة بيت ساحور واجزاء من بيت لحم المدينة والذي هرعت اليه طواقم الدفاع المدني والهندسة الكهربائية للحد من الكوارث التي قد تنجم عنه.

هذا وقام محافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل بزيارة مكان الاحتراق الواقع في منطقة ارارات بوجود طواقم الهندسة الكهربائية ممثلة بمديرها جواد ابوزر والذي أكد على ان هذه الحادثة والخلل الحاصل لم يحدث مثله على مدار اكثر من 30 عام.

كما اشار ابوزر ان تكاليف الضرر في المولدات بمخاسر تصل 300 الف دولار تقريبا وان طواقم الدفاع المدني والتي يخصها بكامل الشكر والامتنان جائت الى المكان في الساعة الثانية فجرا حتى حصرت النيران المشتعلة والتحقيق في اسباب الاحتراق.

من جهته اكد المحافظ حمايل السبب غير معروف حتى اللحظة وان الاحتمالية ضعيفة لفعل فاعل تسبب في الحادث أو ان الاسباب كان داخلية أو خلل داخلي.

كما شكر المحافظ حمايل للشراكة النوعية بين شركة الكهرباء وطواقم الدفاع المدني واقسام الطوارئ في الشركة لايصال التيار الكهربائي مؤكد عودة التيار عصر اليوم والانتظار لظهور نتائج التحقيقات في اسباب الحريق.

كما وجه حمايل طواقم الدفاع المدني التي لا تكل العمل في اقسى الظروف وأخطرها حتى ينعم المواطن بالامان .