تاريخ النشر: 2013-04-16 12:43:35

تامر حسني يلبّي دعوة (آشر) إلى أكبر نادي في لوس أنجلوس

تامر حسني يلبّي دعوة (آشر) إلى أكبر نادي في لوس أنجلوس

شبكة وتر - لوس انجلوس - دعى النجم العالمي Usher النجم العربي العالمي تامر حسني لزيارة أكبر نادي في مدينة لوس أنجلوس الذي يملكه صديقه ضمن أجواء غلبت عليها الصداقة بحضور المخرج العالمي" Tarik Freitekh" المقرّب من النجمين فإنقلب المكان رأساً على عقب وسط صراخ وتهافت الفتيات عليهما لأخذ صور تذكارية.

و خلال السهرة أخذ " Usher "  الميكروفون وأمام الجميع قال: "هذا صديقي المقرّب وأوّل أيقونة عربية في العالم تامر حسني" وبعدها أعطى ال Mic لتامر الذي قام بغناء أغنية "إرجعلي" وسط هيستيريا من الحاضرين الذين تدافعوا للوصول إلى تامر وخاصةً الفتيات ما إضطره إلى الخروج قبل إنتهاء الأغنية من الباب الخلفي متجهاً إلى مكتب صاحب النادي حيث إنتظره (أشر) الذي قال وبحسب مصادرنا الخاصة أيضاً أن ما شاهده في هذه السهرة من تفاعل الجمهور مع تامر بأغنية عربية أكبر مؤشر بأن صوته سيغزو العالم بأسره.

مرّة جديدة يكسر فيها تامر حسني جدار العالمية فهو النجم العربي الوحيد الذي يحتفي به كبار نجوم العالم ويحتضنه الجمهور في مختلف أنحاء الكرة الأرضية بهذه الحفاوة الغير مسبوقة، فيتفاعلون معه على أغنياته عربية رغم صعوبة اللّغة عليهم. فهنيئاً لنا فنان مجتهد تحدّى كل المصاعب التي قابلها وتخطاها بعناد وطموح كبيرين حتى أصبح ظاهرة فريدة من نوعها فرفع ويرفع كل يوم إسم وطننا العربي أينما حلّ ... هنيئاً لنا تامر حسني وهنيئاً للجمهور ولادة أول نجم عربي في العالمية.