تاريخ النشر: 2013-09-03 11:51:08

اقتحام حاجز مطار "بن غوريون" بشاحنة مسروقة

اقتحام حاجز مطار

شبكة وتر - اللد - ذكر الموقع الالكتروني لـ "القناة السابعة" الإسرائيلية، إن حالة من الطورائ أعلنت فجر اليوم الثلاثاء، في مطار بن غوريون، بعد ان اقتحمت شاحنة وبداخلها فلسطينيين اثنين، الحاجز الرئيسي على مدخل مطار "بن غوريون".

وافاد الموقع أن العديد من الحواجز نصبت في مدخل المطار بعد عملية الاقتحام، والغيت رحلات الطيران المقررة في ذلك الوقت ومنع الدخول او الخروج من المطار.

وأضاف ان رجال الامن المكلفين بالحراسة اطلقوا النار على الشاحنة وتمكنوا من اعتقال الفلسطينيين، وتم استدعاء خبير المتفجرات فوراً الـى المكان، وفتشوا الشاحنة، بحثاً عن مواد متفجرة، الا انهم لم يعثروا على شيء، وتم تحويل المعتقلين للتحقيق معهما.

وبعد ان تم التأكد واستبعاد وقوع عملية تفجيرية اعيدت الحركة الى المطار كالمعتاد، بعد ان تم تعديل مواعيد الاقلاع والهبوط في المطار.

وتبين من التحقيقات الاولية ان الاثنين مقيمان في اسرائيل بدون تصاريح، وكانا سرقا الشاحنة، ونتيجة لارتباكهما دخلا عن طريق الخطأ منطقة المطار.

ونقل الموقع عن مدير مطار بن غوريون ان الاثنين فروا من السيارة بعد اطلاق النار عليهم، الا ان رجال الامن تمكنوا من القاء القبض عليهما قبل وصولهما قاعات المطار.