تاريخ النشر: 2013-09-17 12:27:35

أب يحاول استرجاع طفلته بالقوة في نابلس

شبكة وتر - نابلس - حاول أب من الداخل الفلسطيني المحتل صباح اليوم الثلاثاء، استرجاع طفلته بالقوة من والدتها في مدينة نابلس، على خلفية مشاكل عائلية.

ووقعت الحادثة صباحا عندما ترجل 6 اشخاص من سيارتين تحملان لوحات تسجيل صفراء، ورشوا نوعا من الغاز على سيدة وطفلتها كانتا بانتظار حافلة روضة الاطفال امام منزلها في منطقة الجبل الشمالي، ومن ثم تم وضع الطفلة في احدى السيارتين والفرار من المكان.

وقال مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة نابلس، الرائد رائد ابو غربية "إن ما جرى هو محاولة أب من فلسطينيي الداخل استرجاع طفلته بالقوة في نابلس، نافيا الاشاعات التي تداولتها المواقع الاخبارية والاجتماعية حول اختطاف مجهولين لطفلة، موضحًا أن مجموعة من الاشخاص كانوا يستقلون سيارتين تحملان لوحات اسرائيلية انتزعوا الطفلة من والدتها على أثر خلاف عائلي حول حضانتها".

وأضاف أنه تم ايقافهم من قبل دورية للامن الوطني والشرطة، مبينا أن الاشخاص رشوا مادة صفراء اثناء محاولتهم استرجاع الطفلة من والدتها.

وقال ابو غربية، إن الاب يدعي انه يملك قرارا من المحكمة بحضانة طفلته، مشيرا الى ان الطفلة وامها بصحة جيدة.

من جهته، قال المصور الصحفي حسن التيتي، الذي يسكن في الحي، وكان شاهدا على ما حدث، إنه رأى سيدة على الارض، واشخاصا يضعون الطفلة عنوة في سيارة ذات لوحة صفراء، مضيفا "قمت على الفور بالاتصال على عمليات الشرطة، وتعقبت سيارَتي الخاطفين اللتين اتجهتا نحو المنطقة الشرقية من المدينة، وعندما وصلت الى منطقة مكتب مديرية التربية والتعليم، ابلغت دورية للامن الوطني كانت بالمنطقة، وقمنا معا بملاحقتهم، وتمكنوا من السيطرة على احدى السيارتين (السيارة التي فيها الطفلة)، واعتقال 3 اشخاص".