تاريخ النشر: 2013-09-23 10:26:47

حملة اعتقالات في الضفة وضبط سلاح صيد بالخليل على إثر مقتل جندي

حملة اعتقالات في الضفة وضبط سلاح صيد بالخليل على إثر مقتل جندي

شبكة وتر - الخليل - اعتقلت قوات الجيش الاسرائيلي 12 فلسطينيا في انحاء متفرقة من الضفة الغربية، في حين ضبط الجيش بندقيتي صيد في مدينة الخليل وجرى اعتقال شابين بدعوى حيازتهم البنادق.

وبحسب ما نشر موقع القناة السابعة للتلفزيون الاسرائيلي اليوم الاثنين فقد قام الجيش بعمليات مداهمة في مدينة الخليل في اعقاب مقتل الجندي الاسرائيلي ليلة أمس الاحد، وأثناء هذه العمليات عثر الجيش على بنادق صيد لدى شابين من المدينة جرى اعتقالهما وتحويلهما للتحقيق.

وأضاف الموقع ان قوات الجيش اعتقلت 3 شبان في مدينة نابلس و5 شبان من قرية عابود شمال غرب مدينة رام الله، في حين اعتقل الجيش الاسرائيلي شابا فلسطينيا في مدينة رام الله وأخر من بلدة سلواد شمال شرق مدينة رام الله، وتم تحويل كافة المعتقلين للتحقيق لدى المخابرات الاسرائيلية.

وكان جندي إسرائيلي قتل ليلة أمس برصاص قناص فلسطيني بعد إطلاق النار على قوة عسكرية لجيش الاحتلال في مدينة الخليل، واصيب الجندي بطلق ناري في العنق أدى إلى مصرعه.

واغلقت قوات الاحتلال بصورة تامة المنطقة الاستيطانية ومنطقة الحرم الابراهيمي في الخليل، فيما شنت حملة تمشيط واسعة بحثا عن منفذي عملية إطلاق النار.