تاريخ النشر: 2013-10-18 14:35:54

أنشيلوتي يتوقع تحسّن أداء ريال مدريد

أنشيلوتي يتوقع تحسّن أداء ريال مدريد

شبكة وتر - مدريد - أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم أن أداء فريقه سيتحسن في الفترة المقبلة، خاصة وأنه قدم أسوأ أداء ممكن في الفترة الماضية.

وأوضح أنشيلوتي في مؤتمر صحفي قائلا "أستطيع القول أنه في مباراتي مالاجا ويوفنتوس على ملعبنا، وبرشلونة في الكامب نو، سنقدم أداء أفضل، خاصة وأننا قدمنا أسوأ أداء ممكن أمام ليفانتي وإلتشي".

وأكد المدير الفني الإيطالي أنه منذ قدومه إلى الريال، وهو يحاول تغيير طريقة اللعب، إلا أن هذا الأمر يتطلب المزيد من الوقت.

وأضاف "علينا اللعب بشكل أفضل، والانتقادات التي نتلقاها لها مغزى، وعلينا تقديم رد فعل مناسب".

وعن لاعبه الويلزي الجديد، الجناح جاريث بيل، أكد مدرب الريال أنه استغل فترة توقف الدوري على أفضل وجه وأصبح جاهزا للعودة للملاعب في المباريات المقبلة.

وتحدث أنشيلوتي مجددا عن حراسة المرمى وأكد أنه سيعتمد على الحارسين دييجو لوبيز وإيكر كاسياس، خاصة وأنهما يقدمان أداء مميزا ويستحقان اللعب كأساسيين، ولذلك قرر الدفع بالأول في الدوري المحلي والآخر في دوري الأبطال.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري المحلي برصيد 19 نقطة وبفارق 5 نقاط عن برشلونة وأتلتيكو مدريد، ويواجه مالاجا صاحب المركز العاشر (9 نقاط) على ملعبه في مهمة لتحسين أوضاعه في الليجا.