تاريخ النشر: 2013-10-29 15:12:49

شرطة اسرائيل:التعرّف على الجثة الثانية بحادثة السيارة المحترقة بالطيبة

شبكة وتر - الطيبة - أعلنت الشرطة الإسرائيلية ظهر اليوم الثلاثاء، أنّ إسماعيل القيسي (29 عاما)، من مخيم العزة في بيت لحم، هو الرجل الذي تم العثور على جثته في مقبرة مدينة الطيبة في المثلث مع المرحومة إيلانا القيسي (42 عاما). وقالت مصادر في الشرطة الاسرائيلية أن الشاب المرحوم هو قريب زوج المجني عليها.

وجاء الكشف عن هوية المجني عليه استمرارا للتحقيقات المركبة الحثيثة والواسعة التي تجريها وحدة التحقيقات المركزية ("اليمار") في لواء المركز في قضية الاشتباه بوقوع جريمة قتل مزدوجة.

وكان تم العثور في ساعات مساء يوم الاثنين الـ21 من أكتوبر/تشرين أول الجاري، على جثتين محروقتين داخل مركبة مشتعلة بجوار المقبرة الغربية في مدينة الطيبة، وبعد أن تم لاحقا تشخيص إحدى الجثت التي تبيّن أنها تعود إلى المرحومة إيلانا القيسي، وهي طيباوية الأصل تحمل الهوية الإسرائيلية، ومتزوجة من فلسطيني وأم لأربعة أطفال، من سكان مخيم العزة في بيت لحم.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية، لوبا السمري، إنّه لم يتم بعد اعتقال مشتبه بهم على ذمة الضلوع في هذه الجريمة، حيث يواصل طاقم التحقيقات في أعمال البحث وراء الجناة إضافة إلى التحقيق في كافة تفاصيل ظروف وحيثيات هذه الواقعة، مع العلم أنّ التحقيقات ما زالت تسير في عدد من الاتجاهات والمسارات.