تاريخ النشر: 2013-12-02 11:39:04

الحمد الله: فلسطين ما زالت تحمل رسالة الحب والسلام والتسامح

الحمد الله: فلسطين ما زالت تحمل رسالة الحب والسلام والتسامح
rami-elhamdala-bethlehem-1-12-2013-2 الرئيس الوزراء د. رامي الحمد الله

شبكة وتر - بيت لحم - قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، ان احياء الاعياد المجيدة والاحتفاء بقيم السلام والتسامح التي جسدها رسول المحبة، حملتها فلسطين عبر القرون، وبعثت الامل والثقة، وحملت بشرى الحرية والكرامة، في سبيل الخلاص التام من الاحتلال، والتحرر من الاستيطان، ورفع الحصار الظالم عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وتكريس مبادئ العدالة والقانون، في دولة فلسطين المستقلة على كامل الاراضي المحتلة منذ عام 1967، في الضفة الغربية وقطاع غزة، وعاصمتها القدس.

جاء ذلك خلال كلمة له القاها خلال الاحتفال بانارة شجرة عيد الميلاد المجيد في ساحة المهد في بيت لحم، وبحضور وزيرة السياحة رولا معايعة، ووزير الثقافة د. انور ابو عيشة، ووزير المالية د. شكري بشارة، ووزير الاسرى عيسى قراقع، ووزير الصحة د. جواد عواد، ومحافظ بيت لحم عبد الفتاح حمايل، ورئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون، ومستشار الرئيس للشؤون المسيحية زياد البندك، وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة، وحشد كبير من المواطنين.

وهنأ الحمد الله الشعب الفلسطيني، وكافة شعوب العالم بمناسبة قرب حلول اعياد الميلاد المجيدة، ورأس السنة الميلادية، داعيا الله ان يعيدها على الشعب الفلسطيني بالخير والبركة، والاحتفال في العام القادم بهذه المناسبات، وقد عادت الوحدة الى الوطن ومؤسساته.