تاريخ النشر: 2014-03-18 12:59:55

اعتقال شابين وثلاثة فتية في الضفة

شبكة وتر - بيت لحم - اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، شابين وفتيين من مناطق مختلفة في الضفة، فيما اعتقل فتى آخر أمس الاثنين.

وأفاد شهود عيان في بيت لحم بأن قوة اسرائيلية اعتقلت الفتيين حسام ربحي ثوابتة (15 عاما) وخالد محمد ثوابتة (14 عاما) من قرية بيت فجار جنوب المدينة، حيث تم نقلهما الى جهة مجهولة.

وفي مخيم الدهيشة، سلمت قوات الاحتلال الاسيرين المحررين صالح الجعيدي وعبد القادر الزغاري استدعاءات أمنية لمقابلة جهاز المخابرات في مجمع غوش عصيون الاستيطاني.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد أديب أبو رحمة (20 عاماً) عقب مداهمة منزله في بلدة بلعين، في حين اعتقل جنود الاحتلال الشاب مأمون خضر عبد الكريم أبو سنينة (26 عاماً) من مدينة الخليل.

وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" بأن قوة اسرائيلية اعتقلت الفتى وليد موسى أبو لبدة (15 عاما) من بلدة عزّون شرق قلقيلية الذي اختفت آثاره، أمس الاثنين بعد خروجه من مدرسته.

وذكر ذوو الطفل أن ابنهم وليد في الصف التاسع غادر مدرسته ولم يعد إلى بيته وبعد البحث والتحري حتى صبيحة هذا اليوم تبين أن جنود الاحتلال اختطفوه من أمام مدرسته وسط البلدة واقتادوه إلى جهة مجهولة.