تاريخ النشر: 2014-11-24 14:02:26

حاخام نيوجيرسي يدعو الى قتل الفلسطينيين وإلغاء حقوقهم الإنسانية

حاخام نيوجيرسي يدعو الى قتل الفلسطينيين وإلغاء حقوقهم الإنسانية

شبكة وتر - دعا حاخام كنيس نيوجيرسي، اسرائيل الى معاقبة العرب في اسرائيل والفلسطينيين بشكل جماعي حتى يدركوا بأن "لا مستقبل لهم في أرض اسرائيل."

جاءت دعوة الحاخام ستيفن بروزانسكي من جماعة بني يشورون الدينية عبر مقال نشره في مدونته الجمعة الماضي، لكنه لاحقا أزاله عن الموقع وجاء بعنوان "التعامل مع المتوحشين" حيث تقدم بجملة من المقترحات للحكومة الإسرئيلية تراوحت بين تدمير جميع البلدات العربية واقتلاع قبة الصخرة.

ونقلت وكالة الاخبار البرقية اليهودية "جي.تي.إيه" عن الحاخام قوله بأن هناك حربا دائرة على أرض اسرائيل، وأن العرب المقيمين فيها هم الأعداء الحقيقيون في تلك الحرب ويتعين الحاق الهزيمة بهم."

وبرأي الحاخام المذكور، أن على إسرائيل إلغاء جميع الحقوق المدنية والإنسانية للعرب في اسرائيل والفلسطينيين. ويقترح الحاخام على اسرائيل القيام بتدمير قرى بأكملها في حال خرج منها أكثر من "ارهابي"، حيث يتعين - طبقا لرأيه - طرد جميع سكان تلك القرى.

واقترح أيضا إطلاق الرصاص الحي على ملقي الحجارة ومنع الصحافة من تغطية تلك المشاهد ومصادرة كاميرات الصحفيين.

ومن مقترحاته أيضا، منع المسلمين من دخول الحرم القدسي الشريف على الأقل لستة أشهر. وعبر عن اعتقاده بأنه "لربما سيأتي اليوم في المستقبل المنظور الذي سيتم فيه اقتلاع المسجد (الأقصى) وقبة الصخرة واعادة تموضعهما إما في السعودية أو سوريا او في اي مكان آخر مرغوب."

واعتبر بروزانسكي أن الفلسطينيين في اسرائيل والفلسطينيين بصفة عامة هم أعداء اسرائيل. وقال: "العدو يستخدم حافلاتنا ومحالنا وأسواقنا التجارية ويسوق في شوارعنا ويعيش على بعد ميلين منا."

وذكرت الوكالة أن هذه ليست المرة الأولى التي يتصدر فيها بروزانسكي عناوين الأخبار بسبب تصريحاته، ففي وقت سابق من هذا الشهر وصف صحيفة "دير سترمير" اليهودية على أنها صحيفة نازية.