تاريخ النشر: 2015-01-09 14:21:26

إنخفاض في درجات الحرارة ورياح قطبية مساءً

إنخفاض في درجات الحرارة ورياح قطبية مساءً

شبكة وتر - يطرأ اليوم الجمعة إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائما وشديد البرودة، وتتساقط زخات من الثلوج في المرتفعات العالية والمتوسطة ، وأدنى من ذلك أحياناً خصوصاً في ساعات المساء ، ويتركز الهطول في وسط وجنوب البلاد ، في ساعات المساء والليل تندفع رياح قطبية باردة جداً وتهبط درجات الحرارة الى ما دون الصفر في مناطق واسعة من البلاد ويتشكل الانجماد.

ويوم غد السبت فيكون الطقس غائما وتبقى الأجواء شديدة البرودة، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الامطار التي تكون غزيرة فوق العديد من المناطق في ساعات الليل، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم الاحد يكون الطقس غائما جزئيا إلى صاف، وباردا نهارا، وشديد البرودة ليلا، وتتهيأ الفرصة لهطول زخات محلية من الأمطار صباحاً وزخات من البرد أحياناً، ويحذر من حدوث الانجماد وتشكل الصقيع في ساعات الليل، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

اما يوم الاثنين فيطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالبا صاف، وباردا نهارا، وشديد البرودة ليلا، ويحذر من تشكل الصقيع وحدوث الانجماد، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.