تاريخ النشر: 2017-11-29 07:23:57

لينجارد ينقذ مانشستر يونايتد من انتفاضة واتفورد

لينجارد ينقذ مانشستر يونايتد من انتفاضة واتفورد

شبكة وتر-أفلت فريق مانشستر يونايتد من انتفاضة متأخرة لمضيفه واتفورد، وفاز عليه برباعية لهدفين مساء الثلاثاء على ملعب "فيكارج رود" بالجولة 14 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وتقدَّم مانشستر يونايتد بثلاثية أولاً عن طريق آشلي يانج "هدفان" في الدقيقتين 19، و25 على التوالي، وأنتوني مارسيال بالدقيقة 32، قبل أن يسجل واتفورد هدفين متتاليين عن طريق تروي ديني في الدقيقة 77 من ركلة جزاء، وعبد الله دوكوري بالدقيقة 84، لكن جيسي لينجارد هدَّأ من روع زملائه بهدف رابع رائع في الدقيقة 86.

 

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد بهذا الفوز إلى 32 نقطة، وقلَّص الفارق مؤقتًا إلى 5 نقاط مع المتصدر مانشستر سيتي الذي يستضيف مساء الأربعاء ساوثهامبتون، أما واتفورد فتجمد رصيده عند 21 نقطة.

 

ليستر يصفع توتنهام

 

وتواصلت معاناة توتنهام هوتسبير بخسارته بهدف لاثنين أمام مضيفه ليستر سيتي، بعدما استقبل هدفين رائعين من جيمي فاردي، ورياض محرز في الشوط الأول بإستاد "كينج باور".

 

ورد ليستر اعتباره من الخسارة بسداسية لهدف على نفس الملعب أمام فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو في مايو الماضي، واستعاد ذكريات تألقه في موسم 2015-2016 عندما توج باللقب على عكس كل التوقعات، ليلحق بتوتنهام ثالث هزيمة في آخر خمس مباريات بالدوري.

 

وافتتح فاردي التسجيل بعد 13 دقيقة من تسديدة ذكية من فوق الحارس هوجو لوريس، واتيحت لتوتنهام فرص للتعادل عبر موسى سيسوكو، وديلي آلي، لكن الجزائري محرز ضاعف التقدم بتسديدة رائعة قبل انتهاء الشوط الأول.

 

وشارك إيريك لاميلا لأول مرة مع توتنهام منذ 13 شهراً، حيث نزل بديلاً ومرر كرة إلى هاري كين قلص منها الفارق بتسديدة قوية.

 

وأهدر فرناندو يورينتي فرصة التعادل للزوار عندما سدد كرة فوق العارضة بغرابة وهو أمام المرمى مباشرة.

 

وهذا أول فوز لليستر على ملعبه أمام توتنهام منذ عام 2002.

 

وفي مباريات أخرى، تعادل وست بروميتش ألبيون مع نيوكاسل يونايتد بهدفين لمثلهما، وبرايتون مع كريستال بالاس بدون أهداف.